الفرنسي بوشير نسخة طبق الأصل من مواطنه مارتينز..!

أعلن المدرب الفرنسي جيرارد بوشير الذي وضعته الإتحادية على هرم الجهاز الفني للمنتخب الوطني مؤقتا عن قائمة من 26 لاعب محلي ستخوض معسكر في نواكشوط الفترة مابين الأول و السادس من شهر نوفمبر القادم.

تبين أن جيرارد بوشير نسخة طبق الأصل من مواطنه كورينتان مارتينز حيث استدعى نفس الأسماء التي عودنا مارتينز على استدعائها وتغييب لاعبين مميزين لأسباب غامضة حتى أنه وصل لدرجة إبعاد هداف الدوري “حميده الشيخ الولي” و استدعاء مهاجمين لم يسجلو أي هدف منذ انطلاق الموسم..!

حقيقة معيار استدعاء اللاعبين للمنتخب لم ولن يستطيع أحد فهمه في الفترة التي يتألق فيها اللاعب ويقدم كل مالديه يتم حرمانه من تمثيل منتخب بلاده و حرماننا من إمكانياته وعند تراجع مستواه يتم استدعائه لإسكات الجميع و إقناعهم أنهم كانوا محقين حيث لن يضيف أي شيء ويغيب للأبد..! هي فقط تلك الأسماء “المقدسة” هي التي ستستمر.. حتى المعسكرات التدريبية لن يحضر سواهم.

بعد أيام سيتم إعلان قائمة المنتخب لكن ورغم عدم أهمية المباراتان لمغادرة المنتخب البطولة سيستدعى أداما با الذي لم يخض أي مباراة منذ فترة و يغيب عبدول با بحجة عدم جاهزيته وهو (لرفضه الذهاب مع المنتخب لحصوله على نادي بعد قضائه ثلاث سنوات عاطل عن العمل) و بكاري نداي و كوليبالي و ألميكا و تيام و الحسين عبد الرحمن وتلك الأسماء التي نعرفها جميعا..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى