نهائي منتظر بين الجزائر والسينغال

من المنتظر أن يحتضن ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية الجزائر عشية اليوم نهائي كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين والذي سيجمع بين منتخبي الجزائر والسينغال .

المنتخب الجزائري المستضيف للبطولة يصل النهائي بعد نجاحه في تصدر مجموعته التي ضمت إلى جانبه منتخبات ليبيا والموزمبيق وإثيوبيا قبل أن ينجح في تجاوز عقبتي ساحل العاج والنيجر .
في حين تأهلت السينغال بعدما تصدرت مجموعتها التي ضمت إلى جانبها منتخبات ساحل العاج وجمهورية كونغو الديمقراطية والمنتخب الأوغندي .
يصل كلا المنتخبين النهائي في ظل أفضلية هجومية واضحة للمنتخب الجزائري الذي تمكن حتى الآن من تسجيل 9 أهداف من بينها خمسة من إمضاء هداف البطولة حتى الآن أيمن محيوص وبشباك نظيفة .
في حين تأهلت السينغال إلى المباراة النهائية بعدما سجل هجومها خمسة أهداف واستقبلت شباكها هدفا وحيدا ،وتصدرت مجموعة ضمت إلى جانبها منتخبات ساحل العاج وأوغند وجمهورية كونغو الديمقراطية، لتنجح بعد ذالك في تخطي عقبة منتخبي موريتانيا ومدغشقر في ربع ونصف نهائي البطولة .
علما أن المنتخبين سبق والتقيا وديا قبل البطولة في مباراة ودية انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما فلمن ستكون الكلمة الفصل مساء اليوم بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى