الأخبار الرياضية

أمير عبدو يستدعي 27 لاعبا لخوض معسكر داخلي تحضيرا لتصفيات الشان

استدعى القمري أمير عبدو مدرب المنتخب الوطني قائمة من 27 لاعبا لخوض معسكر بالعاصمة نواكشوط الفترة ما بين 11 و 13 من شهر مايو الجاري في إطار استعدادت المنتخب لتصفيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين الشان 2023..

و ضمت القائمة لاعب المنتخب الوطني الأول الحسن العيد الذي تعود آخر مشاركة له رفقة المنتخب المحلي لعام 2014 في بطولة المحليين الأولى التي شارك فيها منتخبنا وذلك بعد توقيعه مع نادي نواذيبو وعودته من الإصابة التي حرمته من المواصلة مع فريقه السابق بلد الوليد الإسبان..

كما ضمت عديد لاعبي المنتخب الأول على غرار حمي طنجي و محمد سويعيد “كابي” و محسن بده و محمدن بيبو و بكاري ندياي مدافع تفرغ زينة اللاعب السابق لأندية الدفاع الحسني الجديدي المغربي و ديبورتيفو لوغو الإسباني و ظهير نواذيبو و المنامة البحريني السابق مصطفى دياو و أيضا الحراس مباكي ندياي و بابكر ديوب و ناموري دياو..

كما وجه أيضا الناخب الوطني أمير الدعوة لعديد الأوجه الشابة التي تقدم مردود جيد مع فرقها في البطولة الوطنية على سبيل المثال عمر مبارك مهاجم الكونكورد و علي بوب متوسط ميدان الجمارك الذي يقدم موسم استثنائي و لمين حوبت و الشيخ كامرا و نوح محمد العبد….

كما شهدت القائمة استدعاء لاعب نادي تجكجة دد محمد صلاحي لأول مرة و أيضا هداف البطولة الوطنية حتى اللحظة ب12 هدف سيدي الشيخ معطلا و استمرار ظهور متوسط ميدان الشرطة سيدي مولاي اللاعب الذي همش كثيرا السنوات المنصرمة…

القائمة كاملة (صورة): 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى