الأخبار الرياضية

سبب عدم استدعاء سليمان آن للمنتخب منذ ال”can” (فضيحة)

يعد سليمان آن أحد أسوء الأمثلة التي لاتحصى ولاتعد من المستفيدين من اللوبي لفرانكفوني في المنتخب و الإتحادية الوطنية..

في عام 2019 استدعي لأول مرة اللاعب سليمان آن الذي ينشط في الدرجة الخامسة الفرنسية (National 3) للمشاركة مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا المنظمة في مصر على حساب لاعبين لاينتمون لنفس شريحة اللوبي المسيطر، تم آن ذاك تلميع صورة الوافد الجديد و هو الذي ليست لديه أي أصول موريتانية..!

عموما شارك مع المنتخب في أكبر عرس إفريقي و بعد ال”can” مباشرة وجد فرصة في الدرجة الثانية الفرنسي (ligue 2) مع نادي غانغون الهابط آن ذاك من الدوري الممتاز وهنا لم يعد سليمان ينتمي لموريتانيا حيث طلب من الدمية مارتينز عدم استدعائه “انظرو لروحه و قتاله من أجل الألوان الوطنية” طلب التركيز مع ناديه و مسيرته الإحترافية وتخلى مباشرة عن موريتانيا.. طبعا هذا الشيء متوقع فهو لاعب لازال في ال21 سنة من عمره يلعب في الهوات غايته فقط إضافة منتخب لسيرته الذاتية ليجد عقد أفضل و منتخبنا الوطني هو الضحية..

انتقل بعدها للدوري البرتغالي الممتاز موقعا مع نادي تونديلا بدأ الجميع يستغرب عدم استدعائه وقتها .. فكيف يستدعى في الدرجة الخامسة وعندما يصل للممتاز بفضل منتخبنا الوطني يستبعد..!

هذا فقط غيض من فيض مايحصل داخل أروغة اتحادية الفساد.. و مثال لاستدعاء لاعبين لا يشعرون بأي انتماء لموريتانيا على حساب من حلمهم و غايتهم الأسمى الدفاع عن الألوان الوطنية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى